201062312359468361077474011

 رسالة تقدير واحترام ومساندة وتأييد
نتابع يوميًا ومنذ الانتخابات الرئاسية الماضية الانتفاضة الشعبية التي قام بها احرار الشعب الايراني ونتابع بكل اسف واسىً الانتهاكات التي ترتكبها قوات النظام ضد المتظاهرين وكل من قام بالانتفاضات والوقفات والتي ادت الى اعدام العشرات من المطالبين بالحرية والديمقراطية وحملات الاعتقالات اللاقانونية التي يتعرض لها كافة جموع الشعب الايراني .
ومن المتابعة نكتشف كل يوم رغبة الشعب الايراني في التغيير السلمي التغيير المعبر عن ارداة الشعب الايراني دون تزوير ودون إجبار للشعب الإيراني ولكن للأسف الشديد فان النظام الإيراني لم يعترف بذلك ولكنه أطلق يد قواته المحاولين إسكات الشعب الإيراني ولكن دون جدوى. والذي نقول لهم انكم ستفشلون ولا تنسوا الشاه ولا تنسوا الانتفاضات الشعبية التي تغير الانظمة الحاكمة مهما كانت.
إننا نعلم أن ما نشاهده في كافة وسائل الاعلام وشبكة المعلومات لا يمثل الا القليل والقليل لما يتعرض له المناضلون والمعارضون من الشعب الايراني فما خفي كان افظع وابشع.
فلا يسعنا الا ان نذكر المناضلين والمعتصمين والمتظاهرين الإيرانيين:
إنكم لستم لوحدكم فلكم اخوان يؤيدكم  تجمعكم معهم الوحدة في العروبة والدم والدين ويشعرون بما تشعرون به ويحسون بما تصابون بها في فرحكم وانكساركم وكافة آلامكم.
فاننا نرسل هذه الرسالة الى الآباء الذين فقدوا ابناءهم والامهات التي فقدن فلذات اكبادهن وللابناء الذين فقدوا آباءهم نقول لهم لا تحزنوا فانهم سعدوا بدفع حياتهم من اجلكم ومن اجل حرية افضل لخلفهم ولوطنهم.
اننا نرسل لكم توقيعاتنا باللون الاحمر كدليل على أننا معكم بدمنا وليس بالاماني فقط. مع كامل الاحترام والتقدير
الأسماء الموقعة علي البيان هم /
 الدكتور / وليد فرحات (محامي ، وأستاذ قانون ومحاضر بجامعة الدول العربية)
 الدكتور / محمد صادق علي فهمي (حاصل علي الدكتوراه في القانون المدني)
 الدكتور / فتحي سعيد محمود يوسف (دكتوراه قي القانون الجنائي)
 الأستاذة / شهيرة محمد محمد سيف (في هيئة قضائية)
 والمحامون المصريون : موريس انور- رضا الله حلمي – عبده جابر – الدكتور سمير محمود طنطاوي- عصام جلال محمد – علي عبد القادر علي – محمود سيف النصر توفيق – سامح عبد العزيز عبد العزيز – مصطفي عز الدين احمد مصطفي – السيد علي السيد – مجدي إميل بباوي – احمد محمد علي – جميل عبد الرحمن –  عبد الغفار عبد الحميد احمد – أيمن محمد منصور – عاطف مرعي البهنساوي
وبدر بن عياد الخلافي (محامي من السعودية) و  عبد العزيز محمد العتيبي (محامي من السعودية)و عبد الدايم الخلف (محامي من اليمن) و عابد عبد الكريم احمد العطنة (محامي من اليمن)